غير متوفر حالياً
  • الأفضل مبيعاً

عطر إيروس أو دو تواليت عطور رجالية (50مل)

الحجم: 50مل
(50مل)
عطر بروائح شرقية وخشبية للرجال.

الحجم المحدد  (50مل)
033311286708

395 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 343 - 452 نقاط من ميوز على طلبك
395 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 98.75 ر.س مع
أو قسم فاتورتك بقيمة 98.75 ر.س على 4 دفعات بدون رسوم تأخير، متوافقة مع الشريعة الإسلامية اعرف أكثر
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

وجوه
اختاروا 2 عينات مجانا عند الدفع
عند التسوق بقيمة 650 ريال من الموقع

وجوه
مجاناً 6 هدايا مصغرة
عند التسوق بقيمة 749 ريال من شامل الموقع

وجوه
مجانًا مجموعة هدايا نارسيسو فور هير
عند التسوق بقيمة 1500 ر.س من الموقع الإلكتروني مع تطبيق الشروط والأحكام

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة، الرياض، ومدن أخرى. التوصيل خلال ساعتين في الرياض: اطلب قبل الساعة ٨ مساءً.

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
عن العطر
يتميز هذا العطر من فيرزاتشي للرجال بنفحات شرقية وخشبية مثيرة للاهتمام ومغلفة مثل حبوب التونكا والعنبر وزهرة إبرة الراعي والفانيليا. كما تعكس روائح الأخشاب كخشب الأرز من أطلس وفيرجينيا وفيتيفر وطحلب البلوط القوة والرجولة المفعمة بالحيوية. 

عائلة العطر
- روائح خشبية وشرقية.

المكونات الرئيسية
- النفحات العليا: النعناع وحلوى التفاح والليمون والماندرين.
- الروائح الوسطى: فول التونكا وإبرة الراعي والأمبروكسان.
- الروائح الأساسية: فانيليا مدغشقر ونجيل الهند وطحلب البلوط وأرز فيرجينيا وأرز أطلس.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض، مثل رقبتك ومعصميك، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.


ثمين هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بابتكار عطور مميزة تأخذ الإلهام من غِنى الثقافة والتاريح والأحجار الكريمة الثمينة. عادة ما تجمع العلامة التجارية بين التقنيات التقليدية لصناعة العطور في الشرق الأوسط والابتكار المعاصر لصناعة عطور راقية ومميزة.