غير متوفر حالياً

HYDRA BEAUTY MICRO LIQUID ESSENCE
مرطب ومعزز لحيوية وتجانس البشرة

أول مستخلص مرطب سائل بالقطرات الميكروية لزهرة الكاميليا. يتسم هذا المستحضر للعناية بالبشرة بقدراته الفائقة وملمسه المنعش. وتعيد تركيبته إلى البشرة حيويتها وتحسن من تجانسها وتعزز إشراقة الوجه.
006614041036

494 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 430 نقطة

494 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 123.50 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
تحتل شانيل CHANEL الصدارة في تكنولوجيا المائعيات الميكروية، وهو علم متطور يتيح تكوين قطرات من المكونات النقية للغاية. وقد ابتكرت مستحضر HYDRA BEAUTY Micro Liquid Essence، أول مستخلص مرطب سائل بالقطرات الميكروية لزهرة الكاميليا. يتسم هذا المستحضر للعناية بالبشرة بقدراته الفائقة وملمسه المنعش. خالٍ من الكحول والمواد الخافضة للتوتر السطحي، إنه يناسب كل أنواع البشرة، حتى الأكثر إجهادًا. ويتمتع بمركبات مدهشة، مبنية على أساس علمي، والتي تحميها خمس براءات اختراع.

تعمل تركيبته، التي تشبه في انتعاشها الموجات، على إعادة للبشرة حيويتها ونشاطها. وبمجرد تطبيقها، تتحرر القطرات الميكروية التي تضم القدرات الهائلة المنشطة الكامنة بداخل خلايا زهرة الكاميليا النضرة. وبفضل ما تزخر به هذه التركيبة من مزايا، يتجدد نشاط البشرة.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

1. في الصباح والمساء، ضعيه على بشرة نظيفة وجافة قبل استخدام مستحضري HYDRA BEAUTY Micro Sérum وHYDRA BEAUTY Micro Crème.

2. أ. ضعي خمس قطرات على راحة يدك.

2. ب. اضغطي على الوجنتين والجبين والذقن، ثم وزعيه من منتصف الوجه وإلى الخارج.

3. لتجربة حسية تدوم طويلاً، تابعي باستخدام أسلوب التطبيق المميز من HYDRA BEAUTY: ربتي على الوجه بلطف باستخدام أطراف أصابعك للحصول على إشراقة فورية.


A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.