غير متوفر حالياً
  • الأفضل مبيعاً

LE LIFT CRÈME DE NUIT
تنعيم - شد - تجديد

بفضل خصائص LE LIFT Crème de Nuit المنعمة للبشرة والشادة لها، يعمل على التخلص من إجهاد اليوم، كما يعيد تنشيط تجدد الخلاليا لبشرة بتأثير متجدد. وليلة بعد ليلة، تصبح ملامح البشرة ناعمة، كما تنعم البشرة بهدوء واسترخاء
006615143958

684 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 595 نقطة

684 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 171.00 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


Easy Return Brand
You can return this item with in 15 days.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
يتسم هذا الكريم الليلي بخصائصه المنعمة والشادة للوجه والعنق. وصُمم خصيصًا للتخلص من إجهاد اليوم وتعزيز نشاط الإصلاح الليلي.
يكون تجديد الخلايا أعلى 30 مرة أثناء النوم منه خلال النهار. في الليل، تكون البشرة محمية من الاعتداءات الخارجية التي تشبع نشاط الألياف العصبية وتسرع من ظهور علامات التقدم في السن. ويمكن للبشرة إعادة تجديد نفسها. يعمل كريم LE LIFT Crème de Nuit على تهدئة البشرة وتحسين تجديد الخلايا. ويتسم بتركيبة غير مسبوقة التي تحتوي على 94% من المكونات الطبيعية. وتجمع بين مزايا مركب Neuractive Night Complex ومفعول مُركّز الفصفصة النباتي، المميز بكفاءة عالية مثل الريتينول *، واللطيف على البشرة. وليلة بعد ليلة، تبدو البشرة متجددة.
تتركز المكونات طبيعية في هذه التركيبة الحسية، اللطيفة على البشرة والمغلفة لها.

*مقارنات بين تحفيز تمايز الخلايا الكيراتينية وانتشارها، وكذلك تكوين الكولاجين من النمط 1 - تجارب مخبرية.
مقارنة لزيادة سماكة البشرة - اختبارات على البشرة المتجددة.
مقارنات للتأثيرات المضادة للتجاعيد والتنعيم - تقييم بأداة قياس أجري على 21 امرأة بعد شهر واحد من الاستخدام.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

بعد استخدام مستحضري LE LIFT Crème Yeux وLE LIFT Sérum، ضعي LE LIFT Crème de Nuit بحركات مستوحاة من اليوغا لتخفيف توتر الوجه وزيادة تأثير البشرة المتجددة، ليلًا بعد ليلة.

. قبل تطبيق Crème de Nuit: أسلوب مستوحى من اليوغا يهدئ البشرة ويساعد على استرخائها، مما يخفف من توتر الوجه.
استخدمي يديدك لشد البشرة إلى الخارخ قليلاً عند الوجنتين. ثم، قومي بحركات مملسة عند الجبين باستخدام يد تلو الأخرى، ثم اتبعي ذلك بحركة دائرية عند الأصداغ. كرري الأمر 3 مرات.

. بعد تطبيق Crème de Nuit: أسلوب مجدد لحيوية البشرة، يشبه العجن ويساعد على الحصول على مظهر بشرة مشدود.
استخدمي الإبهام والسبابة لممارسة حركات قرص لطيفة على ملامح الوجه. ابدأي عند منطقة تحت الذقن متجهة للأعلى، وحركي البشرة برفق نحو الأذنين، ثم انتهي بتمليس الوجه. قومي بهذه الحركة تدريجيًا من الأسفل إلى الأعلى. كرري 3 مرات على كل جانب من الوجه. للانتهاء، وباستخدام الإصبع الأوسط، قومي بفرك الخطوط الأنفية الشفوية ومحيط العينين والجبهة.



A visionary, Mademoiselle Chanel revolutionized her time by simplifying the life of women. She had the audacity to challenge conventional ideas and created what women wanted: a refined beauty and comfortable elegance. Each CHANEL product is an original creation. Its aesthetic always goes hand in hand with a practical and functional spirit. According to CHANEL, luxury is not only beauty, but also style.