غير متوفر حالياً
  • وصل حديثاً

عطر فوشي فيفا إنتنس أو دو برفان عطور نسائية (50مل)

الحجم: 50مل
(50مل)

الحجم المحدد  (50مل)
032815566379

489 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 425 نقطة
489 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 122.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف
عن العطر:
يُشيد هذا العطر الزهريّ المكثّف بالأنوثة المتعدّدة الجوانب، ويحتفي بفرادة كلّ امرأة، داعيًا إياها إلى التعبير عن أحلامها وتحقيقها.
صوتي، قوّتي.

عائلة العطر:
روائح الأزهار

المكونات الرئيسية:
البرغموت، زهر البرتقال، الياسمين المطلق، الطحلب الكريستالي، الفانيليا بوربون.

يُفتتح هذا العطر النسائي الزهري الجريء بنفحات مشرقة من البرغموت كالابريا واتفاق الماندرين فوق قلب من خلاصة زهر البرتقال والياسمين الهندي. 
في قاعدته، عطر الفانيليا ملتوي باتفاق الطحالب الكريستالي اللطيف ليضفي مزيجًا من النضارة والقوة.

عن الزجاجة:
زجاجة على شكل V تغمر ضوء روما تعكس كتلة زجاجية أنيقة الضوء الذي يمر عبر رائحتها ذات اللون الذهبي مما يسمح بظهور شكل V من الضوء.
زجاجة فويس فيفا مربعة الشكل ومثبتة على الجانبين، وهي مصممة للمس.
تزين الأحجار، توقيع مايسون فالنتينو، المستوحى من العمارة الرومانية، الجزء العلوي والياقة من العطر من أجل الأناقة العصرية.
لطالما كان اللون الأحمر هو اللون الأيقوني لدار فالنتينو، إنها اللغة التي نتحدثها وتشكل جزءًا من هويتنا.
هذا الظل الأحمر الغامق المحدد الذي يشير إلى فويس فيفا انتنسيا ليس فقط رمزًا للقوة والسحر ولكنه أيضا شخصية ورومانسية.
اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

يكثف العطر بدفء جسمك. 

ضعه على ثنايا ركبتيك ومرفقيك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.



تاتشا هي علامة تجارية للعناية بالبشرة تأخذ الإلهام من طقوس ومكونات الجمال اليابانية التقليدية. تركّز العلامة التجارية على استخدام المكونات الطبيعية والنقية، مع تجنب الكيماويات الضارة والعطور الاصطناعية في تركيباتها.