غير متوفر حالياً

عطر أتيليه فيرزاتشي فلور دو ماتي أو دو بارفان 100مل عطور رجالية خاصة

033315585756

1165 ر.س

برنامج الولاء ميوز اكسب 1013 نقطة
1165 ر.س

حدد تردد التوصيل المفضل لديك

Double MUSE points from 3rd delivery. Free delivery.
Cancel anytime for free.
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 291.25 ر.س مع
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
.هذا المنتج غير متوفر حاليًا في جميع المتاجر. انقر فوق "إضافة إلى عربة التسوق" لشرائه عبر الإنترنت بدلاً من ذلك
إختر المقا

وجوه
خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

وجوه
مجاناً موزع عطر نيش فاخر
عند التسوق بقيمة 750 ريال او اكثر من شامل الموقع. تطبق الشروط والاحكام

 التوصيل في نفس اليوم: أطلب قبل الساعة ١ ‏ظهرا" في جدة, الرياض, ومدن أخرى

توصيل عادي مجاني على جميع الطلبات


إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

تفاصيل المنتج

تفاصيل المنتج

الوصف

عن العطر
عطر ملائم للرجال والنساء وهو غني بنفحات شرقية وحارة وخشبية. كأنه تركيز للطاقة المغناطيسية لأحلك أنواع الأخشاب وأكثرها غموضًا. تعانق الفحات العطرية لخشب أرز أطلس الروائح العطرية للباتشولي والسيبريول احتفالًا بالأرض والطبيعة. تؤكد الجوانب المطلقة والمعززة للماتي على عمق وكثافة العطر والذي يتميز بغموض نغمات عطرية دخانية وجلدية. كما تغلف الجوانب البلسمية الناعمة لزهر القستوس في هذا العطر النفحات الغنية للبخور.


عائلة العطر
روائح خشبية.


النفحات الأساسية
ماتي أبسولوت وأطلس الأرز.


عن الزجاجة
استحضاراً منها لأنماط الملابس والازياء التي تُميّز "أتيليه" Atelier، يتم حفظ العطور في عبوات مصنوعة يدوياً بالكامل. تتميز وتتباهى هذه الروائح العطرية القوية بزجاجات سوداء أنيقة. تم ابتكار الزجاج باستخدام تقنية التواء مبتكرة، وقد تم تعزيز شكل القارورة بكتابة اسم العطر عليها باللون ذهبي. تتميز الأغطية المعدنية المصنوعة يدويًا بشعار ميدوسا Medusa الثلاثي الأبعاد. 

اعرف المزيد

طريقة الاستعمال

قم برش العطر على نقاط النبض ، مثل رقبتك ومعصميك ، حيث ينبعث منها حرارة تساعد على إخراج العطر من بشرتك للحصول على رائحة أقوى تدوم لفترة أطول.


ثمين هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بابتكار عطور مميزة تأخذ الإلهام من غِنى الثقافة والتاريح والأحجار الكريمة الثمينة. عادة ما تجمع العلامة التجارية بين التقنيات التقليدية لصناعة العطور في الشرق الأوسط والابتكار المعاصر لصناعة عطور راقية ومميزة.