• حصرياً

لاش أوفر - رموش 3D من الحرير رموش صناعية

100014619946
غير متوفر حالياً

35 ر.س

0
قسمها إلى 4 دفعات متساوية بقيمة 8.75 ر.س مع
أو
قسمها على 3 دفعات بدون رسوم و لا فوائد
برنامج الولاء ميوز اكسب 30 نقطة من ميوز على طلبك -
إسترجاع سهل
يمكنك إرجاع هذا المنتج خلال 15 يومًا.

أبرزي جمال عينيك مع مجموعة "لاش أوفر" ثري دي سيلك من واو بيوتي, مجموعة من الرموش الحريرية التي تحاكي مظهر الرموش الطبيعية. تحتوي المجموعة على أربع تصاميم خفيفة ومتنوعة تناسب جميع الإطلالات والمناسبات. ملاحظة: الغراء غير مرفق في العبوة.

  • رموش حريرية تشبه مظهر الرموش الطبيعية
  • تتضمن أربع تصاميم خفيفة لإطلالات متعددة
  • خفيفة الوزن ومريحة عند الاستخدام
  • الغراء غير مشمول

  • أزيلي الرموش بلطف من العلبة
  • ضعي الغراء المفضل لديكِ على شريط الرموش
  • ثبّتي الرموش بمحاذاة خط الرموش الطبيعي واضغطي برفق لتثبيتها
  • ذا فراجرنس كيتشن هي علامة تجارية فاخرة للعطور تُعرف بمنهجها الفريد والفني في صناعة العطور. قام الشيخ ماجد الصباح بتأسيسها، وهو فرد من العائلة الملكية الكويتية، بهدف الجمع بين شغفه نحو العطور والفن.

    ...
    ...
    في هذه الحالة، يرجى التواصل معنا عبر الوسائل التّالية خدمة الزّبائن على الرقم: 800965664، من الأحد إلى السبت من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة البريد الإلكتروني: Support@Faces.com
    في حال عدم تواجد أحد عند التّسليم، بالإمكان الإتّفاق على موعد تسليم جديد والحصول على معلومات إضافيّة من خدمة الزّبائن لا يجوز شحن الطلبات إلى صناديق P.O. أو عناوين AFO/FPO أو إلى أي عنوان خارج دولة الإمارات العربية المتحدة
    1. Go to "My Orders" in your account
    2. Select items to return
    3. Print return label
    4. Ship items back to us
    لديك سؤال؟
    اتصل بنا
    !فريق خدمة العملاء لدينا يسعده مساعدتك دائمًا
    هدية مجانية مع هذا المنتج
    فيسز
    خصم 15% على طلبك الأول من التطبيق!
    استخدم الكود: APP | تطبق الشروط و الأحكام. الحد الأدنى للإنفاق: 200 ريال

    التقييمات والمراجعات

    متوسط التقييم
    كن أول من يراجع هذا المنتج
    نجوم 5 0%
    نجوم 4 0%
    نجوم 3 0%
    نجوم 2 0%
    نجمة 1 0%

    لماذا يُحبّه المتسوقون

    اللمسة النهائية

    الثبات

    كثافة اللون

    الجودة

    القيمة

    حُب الماركة